Skip to content

ملاحظة من المؤسس

لأولياء الأمور

الأباء الأعزاء،

بالنيابة عن كلية الحوكمة والتدريس والإدارة بالمدرسة العلمية للابتكار وبشعور غير مسبوق من الشرف والالتزام والامتياز، أقدم نفسي لكم كمدير لهذه المؤسسة التي أخذت على عاتقها تزويد أطفالكم بالتعليم رحلة تعليمية تهدف إلى تعزيز تطورهم الشامل وقدراتهم الأكاديمية والابتكارية مع الحفاظ على ثقافتهم الإسلامية العميقة وهويتهم الوطنية.

بصفتي مديرًا، أتعهد بتكريس خبرتي التي تمتد إلى 22 عامًا تقريبًا في المشهد التعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق أفضل استفادة لهذه المدرسة المشرفة لتزويد طفلك بأساس مناسب ومستدام حيث يدرك / تدرك أقصى إمكاناته ويطور تقدير الذات. في هذا العالم المتسارع من التكنولوجيا.

أعتقد اعتقادًا راسخًا أن أولياء الأمور هم أقرب المعلمين إليهم، ودورنا هو ترسيخهم، وتولي دور الأبوة والأمومة والمدرسة هي اليد اليمنى لهم. أنا على استعداد وسعيد للترحيب بك للقيام بدور نشط في تعليم أطفالك، وأعدك بأننا سننشئ أماكن يمكنك من خلالها مشاهدة طفلك أثناء العمل والتفكير في ذلك بشفافية في مدرستك لإرشاد التحسين.

ألتزم بأعلى معايير التعليم والتعلم والتواصل الدقيق والشراكة الأكاديمية مع أولياء الأمور والتفكير في التعليقات لتزويد طفلك بمستوى تعليمي يستحقه ويدعم تطوره الشخصي والاجتماعي على جميع المستويات في بيئة شاملة ومتنوعة ثقافيًا. وبيئة آمنة حيث يتم تأمين بروتوكولات الحماية الدولية والوطنية لحماية الطفل. يتم اختيار فريق المعلمين لدينا بعناية ليعكسوا الروح الإسلامية ويساعدوا في تشكيل قائد مسلم حقيقي يتمتع بالبوصلة الأخلاقية الصحيحة والقدرة على الحكم على القرارات في سياق عالمي.

من خلال مرافق SSI الحديثة، والمناهج البريطانية المتميزة في كامبريدج، وفصول القرآن المخصصة، وتنوع واسع في اختيارات الدورات، والتوجيه الوظيفي، والروح الإسلامية القوية، والتركيز على رفاهية ورفاهية الطلاب والقيم الأساسية تبرز في المنطقة والمساهمة في الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتطلعات حكامها الذين وضعوا معيارًا لا يقل عن التميز لأجيالها بدءًا من مرحلة EYFS باعتبارها اللبنة الأساسية في دورة حياة كل طفل وانتهاءً بالسنة 13 حيث يبدأ طلابنا رحلة مليئة بثروة من المعرفة والثقة كمتواصلين عالميين ومفكرين نقديين ومتعلمين فضوليين. تمثل قيمنا الأساسية في SSI كل مرحلة رئيسية يمر بها طفلك من خلال القيم الأساسية للتسامح والمواطنة الرقمية والنزاهة والمجازفة والمسؤولية والفضول الفكري والشفافية والتحسين المستمر والإبداع والتميز والتعاون. سيكون بابي مفتوحًا لكم كمساهمين رئيسيين في نجاح هذه الرحلة...

جومانا شحادة
مدير مدرسة
الابتكار العلمي